آ
-
آثار الإصلاح
أثر عمل الخير في الإصلاح الذاتي والأسري [المجلد 101، العدد 101، 2022، الصفحة 489-529]
ا
-
اضطراب ما بعد الصدمة
الأعراض النفسية لاضطراب ما بعد الصدمة لدى عينة من المرضى المبتور أحد أطرافهم في ضوء بعض المتغيرات الديموغرافية بمدينتي مكة وجدة [المجلد 101، العدد 101، 2022، الصفحة 531-594]
-
الاتجاه نحو التعلم عبر الإنترنت
برنامج قائم على روبوتات الدردشة التفاعلية في تنمية مهارات التفكير المنتج والاتجاه نحو التعلم عبر الإنترنت لدى طالبات الدبلومة المهنية في التربية. [المجلد 101، العدد 101، 2022، الصفحة 429-488]
-
الازدهار النفسي
الخصائص السيكومترية لمقياس الازدهار النفسي وعلاقته بالتحصيل في بيئة التعلم الهجين بين طلاب الجامعة [المجلد 101، العدد 101، 2022، الصفحة 337-375]
-
الإشراف التربوي
دور كلية التربية بجامعة الطائف في تنمية المهارات البحثية لدى طلاب وطالبات الدراسات العليا: دراسة ميدانية [المجلد 101، العدد 101، 2022، الصفحة 629-651]
-
الإصلاح الأسري
أثر عمل الخير في الإصلاح الذاتي والأسري [المجلد 101، العدد 101، 2022، الصفحة 489-529]
-
الإصلاح القرآني
أثر عمل الخير في الإصلاح الذاتي والأسري [المجلد 101، العدد 101، 2022، الصفحة 489-529]
-
الاعدادية
تحليل وتقويم منهج اللغة العربية للصف الأول الإعدادي بالمدارس العربية في ضوء المعايير القومية للمناهج بدولة تشاد. (الدائرة الثامنة لمدينة أنجمينا نموذجا) [المجلد 101، العدد 101، 2022، الصفحة 595-627]
-
الأعراض النفسية
الأعراض النفسية لاضطراب ما بعد الصدمة لدى عينة من المرضى المبتور أحد أطرافهم في ضوء بعض المتغيرات الديموغرافية بمدينتي مكة وجدة [المجلد 101، العدد 101، 2022، الصفحة 531-594]
-
الأنموذج التدريسي
أنموذج تدريسي قائم على نظرية العقول الخمسة لجاردنر وأثره في تنمية مهارات التفكير التحليلي في اللغة العربية لدى طالبات المرحلة المتوسطة [المجلد 101، العدد 101، 2022، الصفحة 293-336]
-
الايزو 26000
رؤية استشرافية لتطوير برامج المسئولية المجتمعية في خدمة المجتمع في ضوء المواصفة القياسية الأيزو 26000 دراسة مطبقة على عينة من شركات القطاع الخاص [المجلد 101، العدد 101، 2022، الصفحة 731-795]
-
البيئة البحثية
دور كلية التربية بجامعة الطائف في تنمية المهارات البحثية لدى طلاب وطالبات الدراسات العليا: دراسة ميدانية [المجلد 101، العدد 101، 2022، الصفحة 629-651]
-
البيئة الصفية
واقع البيئة الصفية للتلميذات من ذوي الإعاقة في مدارس الدمج من وجهة نظر معلِّمات التربية الخاصة و العامة [المجلد 101، العدد 101، 2022، الصفحة 249-291]
-
التحصيل
الخصائص السيكومترية لمقياس الازدهار النفسي وعلاقته بالتحصيل في بيئة التعلم الهجين بين طلاب الجامعة [المجلد 101، العدد 101، 2022، الصفحة 337-375]
-
التحليل
تحليل وتقويم منهج اللغة العربية للصف الأول الإعدادي بالمدارس العربية في ضوء المعايير القومية للمناهج بدولة تشاد. (الدائرة الثامنة لمدينة أنجمينا نموذجا) [المجلد 101، العدد 101، 2022، الصفحة 595-627]
-
التربية الإسلامية
أثر عمل الخير في الإصلاح الذاتي والأسري [المجلد 101، العدد 101، 2022، الصفحة 489-529]
-
التطوير
رؤية استشرافية لتطوير برامج المسئولية المجتمعية في خدمة المجتمع في ضوء المواصفة القياسية الأيزو 26000 دراسة مطبقة على عينة من شركات القطاع الخاص [المجلد 101، العدد 101، 2022، الصفحة 731-795]
-
التعلم الهجين
الخصائص السيكومترية لمقياس الازدهار النفسي وعلاقته بالتحصيل في بيئة التعلم الهجين بين طلاب الجامعة [المجلد 101، العدد 101، 2022، الصفحة 337-375]
-
التفكير التحليلي
أنموذج تدريسي قائم على نظرية العقول الخمسة لجاردنر وأثره في تنمية مهارات التفكير التحليلي في اللغة العربية لدى طالبات المرحلة المتوسطة [المجلد 101، العدد 101، 2022، الصفحة 293-336]
-
التقويم
تحليل وتقويم منهج اللغة العربية للصف الأول الإعدادي بالمدارس العربية في ضوء المعايير القومية للمناهج بدولة تشاد. (الدائرة الثامنة لمدينة أنجمينا نموذجا) [المجلد 101، العدد 101، 2022، الصفحة 595-627]
-
التوبة
أثر عمل الخير في الإصلاح الذاتي والأسري [المجلد 101، العدد 101، 2022، الصفحة 489-529]
-
الخصائص السيكومترية
الخصائص السيكومترية لمقياس الازدهار النفسي وعلاقته بالتحصيل في بيئة التعلم الهجين بين طلاب الجامعة [المجلد 101، العدد 101، 2022، الصفحة 337-375]
-
العبء المعرفى
النموذج البنائي للعلاقات بين نوع الإختبار و التخصص الأكاديمي والعـــبء المعرفي وعادات الإســتذكار الجيد لدى عينة من طلاب كلية التربية بأسيوط [المجلد 101، العدد 101، 2022، الصفحة 181-247]
-
العناد المتحدي
الإسهام النسبي لأنماط ماوراء انفعال الأمهات والوظائف التنفيذية في التنبؤ باضطراب العناد المتحدي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم(دراسة سيكومترية - كلينيكية) [المجلد 101، العدد 101، 2022، الصفحة 1-89]
-
الكفاءة الذاتية المدركة
بناء نموذج للعلاقات السببية بين كل من الكفاءة الذاتية المدركة والمرونة النفسية وأساليب مواجهة الضغوط لدى عينة من طلبة الجامعة [المجلد 101، العدد 101، 2022، الصفحة 631-729]
-
اللغة العربية
تحليل وتقويم منهج اللغة العربية للصف الأول الإعدادي بالمدارس العربية في ضوء المعايير القومية للمناهج بدولة تشاد. (الدائرة الثامنة لمدينة أنجمينا نموذجا) [المجلد 101، العدد 101، 2022، الصفحة 595-627]
-
المرحلة المتوسطة
أنموذج تدريسي قائم على نظرية العقول الخمسة لجاردنر وأثره في تنمية مهارات التفكير التحليلي في اللغة العربية لدى طالبات المرحلة المتوسطة [المجلد 101، العدد 101، 2022، الصفحة 293-336]
-
المرونة النفسية
بناء نموذج للعلاقات السببية بين كل من الكفاءة الذاتية المدركة والمرونة النفسية وأساليب مواجهة الضغوط لدى عينة من طلبة الجامعة [المجلد 101، العدد 101، 2022، الصفحة 631-729]
-
المسئولية المجتمعية
رؤية استشرافية لتطوير برامج المسئولية المجتمعية في خدمة المجتمع في ضوء المواصفة القياسية الأيزو 26000 دراسة مطبقة على عينة من شركات القطاع الخاص [المجلد 101، العدد 101، 2022، الصفحة 731-795]
-
المنهج
تحليل وتقويم منهج اللغة العربية للصف الأول الإعدادي بالمدارس العربية في ضوء المعايير القومية للمناهج بدولة تشاد. (الدائرة الثامنة لمدينة أنجمينا نموذجا) [المجلد 101، العدد 101، 2022، الصفحة 595-627]
-
المهارات البحثية
دور كلية التربية بجامعة الطائف في تنمية المهارات البحثية لدى طلاب وطالبات الدراسات العليا: دراسة ميدانية [المجلد 101، العدد 101، 2022، الصفحة 629-651]
-
الوظائف التنفيذية
الإسهام النسبي لأنماط ماوراء انفعال الأمهات والوظائف التنفيذية في التنبؤ باضطراب العناد المتحدي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم(دراسة سيكومترية - كلينيكية) [المجلد 101، العدد 101، 2022، الصفحة 1-89]
ب
-
برامج الدمج
واقع البيئة الصفية للتلميذات من ذوي الإعاقة في مدارس الدمج من وجهة نظر معلِّمات التربية الخاصة و العامة [المجلد 101، العدد 101، 2022، الصفحة 249-291]
-
برنامج
برنامج قائم على روبوتات الدردشة التفاعلية في تنمية مهارات التفكير المنتج والاتجاه نحو التعلم عبر الإنترنت لدى طالبات الدبلومة المهنية في التربية. [المجلد 101، العدد 101، 2022، الصفحة 429-488]
-
بكالوريوس- اللغة العربية
مستوى التذوق الأدبي لدى طلاب برنامج بكالوريوس اللغة العربية وعلاقته بالفهم العميق لديهم [المجلد 101، العدد 101، 2022، الصفحة 377-428]
ذ
-
ذوي الاعاقة
واقع البيئة الصفية للتلميذات من ذوي الإعاقة في مدارس الدمج من وجهة نظر معلِّمات التربية الخاصة و العامة [المجلد 101، العدد 101، 2022، الصفحة 249-291]
ر
-
روبوتات الدردشة التفاعلية
برنامج قائم على روبوتات الدردشة التفاعلية في تنمية مهارات التفكير المنتج والاتجاه نحو التعلم عبر الإنترنت لدى طالبات الدبلومة المهنية في التربية. [المجلد 101، العدد 101، 2022، الصفحة 429-488]
ش
-
شركات القطاع الخاص
رؤية استشرافية لتطوير برامج المسئولية المجتمعية في خدمة المجتمع في ضوء المواصفة القياسية الأيزو 26000 دراسة مطبقة على عينة من شركات القطاع الخاص [المجلد 101، العدد 101، 2022، الصفحة 731-795]
ص
-
صعوبات التعلم
الإسهام النسبي لأنماط ماوراء انفعال الأمهات والوظائف التنفيذية في التنبؤ باضطراب العناد المتحدي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم(دراسة سيكومترية - كلينيكية) [المجلد 101، العدد 101، 2022، الصفحة 1-89]
ط
-
طالبات الدبلومة المهنية في التربية
برنامج قائم على روبوتات الدردشة التفاعلية في تنمية مهارات التفكير المنتج والاتجاه نحو التعلم عبر الإنترنت لدى طالبات الدبلومة المهنية في التربية. [المجلد 101، العدد 101، 2022، الصفحة 429-488]
-
طلبة الجامعة
بناء نموذج للعلاقات السببية بين كل من الكفاءة الذاتية المدركة والمرونة النفسية وأساليب مواجهة الضغوط لدى عينة من طلبة الجامعة [المجلد 101، العدد 101، 2022، الصفحة 631-729]
ع
-
عادات الاستذكار الجيد
النموذج البنائي للعلاقات بين نوع الإختبار و التخصص الأكاديمي والعـــبء المعرفي وعادات الإســتذكار الجيد لدى عينة من طلاب كلية التربية بأسيوط [المجلد 101، العدد 101، 2022، الصفحة 181-247]
م
-
ماوراء انفعال الأمهات
الإسهام النسبي لأنماط ماوراء انفعال الأمهات والوظائف التنفيذية في التنبؤ باضطراب العناد المتحدي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم(دراسة سيكومترية - كلينيكية) [المجلد 101، العدد 101، 2022، الصفحة 1-89]
-
مبتوري الأطراف
الأعراض النفسية لاضطراب ما بعد الصدمة لدى عينة من المرضى المبتور أحد أطرافهم في ضوء بعض المتغيرات الديموغرافية بمدينتي مكة وجدة [المجلد 101، العدد 101، 2022، الصفحة 531-594]
-
معلمات التربية الخاصة- معلمات التعليم العام
واقع البيئة الصفية للتلميذات من ذوي الإعاقة في مدارس الدمج من وجهة نظر معلِّمات التربية الخاصة و العامة [المجلد 101، العدد 101، 2022، الصفحة 249-291]
-
مهارات التذوق الأدبي - مهارات الفهم العميق
مستوى التذوق الأدبي لدى طلاب برنامج بكالوريوس اللغة العربية وعلاقته بالفهم العميق لديهم [المجلد 101، العدد 101، 2022، الصفحة 377-428]
-
مهارات التفكير المنتج
برنامج قائم على روبوتات الدردشة التفاعلية في تنمية مهارات التفكير المنتج والاتجاه نحو التعلم عبر الإنترنت لدى طالبات الدبلومة المهنية في التربية. [المجلد 101، العدد 101، 2022، الصفحة 429-488]
ن
-
نظرية العقول الخمسة لجاردنر
أنموذج تدريسي قائم على نظرية العقول الخمسة لجاردنر وأثره في تنمية مهارات التفكير التحليلي في اللغة العربية لدى طالبات المرحلة المتوسطة [المجلد 101، العدد 101، 2022، الصفحة 293-336]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند